hamidi.com

انا المشرف ارحب بن دخل موقع
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 تحرير عن لعبة obscure

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

عدد الرسائل : 129
العمر : 25
تاريخ التسجيل : 16/09/2007

مُساهمةموضوع: تحرير عن لعبة obscure   الجمعة سبتمبر 28, 2007 4:27 pm


المحرر :
Mc2 فرنسا

المطور :
Hydravision

النوع :
العمل الاستثماري

الموضوع :
رعب

Multijouor :
1 إلى 2

Pegi التقييم :



في سن المراهقه مع مهنة افلام الرعب ، ثمة دائما القاعده التي تريد ان يفضل الابطال ، بدلا من تجميع ما تبقى لجعل الوجه ، التبعثر بغباء في مانور ، غابة ، أو أي مكان آخر من هذا النوع ، ومظلمة تماما جنائزي . انها شيء مثل تعريض انفسهم والقيام افضل لانفسهم بشكل رفيع القطعه منها بعد اخرى من قبل دموي قاتل أو الوحش البشع غادر احد لا يعرف اين. مرة اخرى اخذ الخيوط هذا النوع السينمائي الامريكى جدا في السيناريو ، ومن حسن الحظ ان يحجب قليلا اكثر عقلانيه ويلعب الشكل من فقمنا بين الحروف لتعطيك فرصة أكبر للبقاء على قيد الحياة ، وهو ليس اكثر سيئا. بعد اضافة مقدمة قيدوا التفاعلية التي تضع فورا في نبرة عنوان الاماكن لكم في الجلد لمجموعة من الطلاب الذين سيقررون يسألون في سرية إلى الاختفاء من الارباك صديق كيني. من هناك ، وتبدأ امور خطيرة من الاكتشافات التي اكتشفت في هذه مراهقين بسرعة غريبة جدا ستجد نفسها غرقت في كابوس دموي تحت الارض على اعماق التجارب العلميه. مع اللاعب لاظهار مهاره كافية لاستجلاء الكثير من اسرار المغامره مع الحفاظ على الحد الاقصى من الانصار في الحياة. الألغاز والمواجهات ستكون succèderont هكذا في الأصل عنوان مع البيئة ، وخصوصا بالمقارنة إلى المنافسين المباشرين ، مع بعض دائما نرحب نقاط الفكاهه.


نوع بقاء الرعب التي تمثل اكثر فأكثر على لوحات المفاتيح والحاسوب الشخصي ، لا يبدو مع مجموعة الاولى كان مجرد فرض نفسه عليه. ومن المؤكد ان تعي هذه الحقائق الثابتة ، مطورين للمسرحيه choper ذهب بعض الافكار في المنافسة ، دون ان ننسى بالطبع مواءمه اجراءاتها الرئيسية بحيث ان العنوان ليس في انعدام الهوية. وللوهله الأولى ، يبدو وحده معينة محتملة. مسرحيه تأخذ مرة اخرى الى مبدأ الشريك الانطلاق من الصفر الشر المقيم تتمثل في التمكن من السيطرة على حرفين من المرغوب فيه ان اختيار بسيط مع ضغط الزر. ولكن النظام يختلف قليلا هنا منذ بشري آخر لاعب سيكون قادرا باستمرار على الانضمام من جانب والسيطرة على القناة الثانية الصغيرة الصرف اعطاء قيمة ضربة قاطعة. وثمة فرق آخر في الاهميه : اللاعب سيزداد تدريجيا المغامره حجم مجموعته من الطلاب. عندها يكون من الضروري اختيار اثنين من المغامرين قبل مغادرته لاستكشاف الاماكن مع امكانيه العودة باستمرار الى اختيار آخرين منهم الاستفادة من قدرات كل منهما. وهنا يترك للضرب وطرق قليلا مما يجعل من الممكن في ظل تنأى قليلا ما تم بالفعل من قبل ، وخصوصا لأكثر من مرة ، الموت لن يعني بالضروره نهاية المغامره. والواقع انه عندما قيادتكم الرئيسيتين حرفا التغلب عليها زمرة من الوحوش ، ستتمكنون من مواصلة اللعب دون أي قطع مع بقية المغامرين. اصلي من حيث المبدأ ، حتى لو كان من المتوقع ان معظم اللاعبين سيكون بالتأكيد يفضلون العودة الى وطنهم القديم حمايه بدلا من ان يخسر في نهائي الطريق بطلا التي قد تجمد رصيد.


هل انتهى فعلا؟


ربما في انشغال مع امكانيه الوصول تحجب ا لطابعا غالبا ما تأخذ اللاعب من جهة ، والتي للأسف ثبت ان عيب الحجم طويلة. والواقع ان بعض الشخصيات من مسرحيه لها بعض الهدايا للتحقيق والاستكشاف. عندئذ تكون كافية لاستخدامها بقدر الامكان معرفة ما تقدم ، حيثما يكون ذلك التحرك ، أو أن تكون على يقين من ان هناك هدفا في استرداد جزء زار. ضربه اللاعب لا تملك فعلا اي جعل المهمة اكثر عن التهاب في التقدم اكثر خصوصا خريطه الحرم دائما يشير بدقة الى المكان الذي يجب ان نسلكه. المبتدئين هكذا الراءحه نفسها بسرعة في السهوله سهلة وبسيطة تقدم الألغاز ، ولكن تعودنا شيوخا من النوع سيجد بسرعة عملية تعسفيه منذ اكثر الاسباب المءذيه لتقصير عمر المسرحية التي هي بالفعل ليست هاءله في القاعده. تطور في المسرحية هو غير الساره ليست الا بقدر عملت منذ البيئة الصيد حتى مع القليل من كل ذلك مع كمية صغيرة من روح الدعابه التي لها سحر النادرة في بقاء الرعب. المعركه هي على الجانب التقليدي للغاية مع ترسانة النظر واعادة النظر والذخيره مقطر مع القطارة التي تعزز غريزه البقاء والادارة ، حتى في اللحظات الصعبة. Bestiary فإن المقترح هو تماما كما توقعها ، ولكن بعض صغار smoothnesses اللحاق الضربه ، مرة أخرى ، على سبيل المثال ادارة ضوء في المواجهات. وجها لوجه اي حشد من assoiffées حيوانات صغيرة من الدم ، وبالتالي ستكون قادرة على كسر روزر واحد او اثنين من الواح السماح بدخول ضوء النهار جانب. مضمونة : بالتالي ، من مخلوقات الليل مؤلم تتفكك مع تمكين لكم جميعا لانقاذ قيمة الذخيره التي سيتعين ابقائها على قيد الحياة بعد ممدده عليه الشمس.


عنوان جيد لاعمالنا من الأماكن غامضة نوعا مفاجآت سارة عن طريق الرسوم البيانيه. اذا الرسوم المتحركه من الزعماء الكمال في كثير من الحالات ، بالعين المجرده ، هو بالأحرى مقنعه واضحة القوام ومستوى مرضيا الى حد كبير من التفصيل. البيئة السليمه يبدو ، على ان تكون موضع عنايه خاصة مع الجهات ذات مصداقيه وبعض الموسيقى المنسجمه التي تؤكد او تعزز الغمر. ومع ذلك ، تلك التي نتوقع العثور على حيز تحجب تغيير صمت هيل لن يكون هناك خطأ : الغرض من العنوان ، وان تستند الى موضوع الخوف ، لا تصل الى مستوى رعب سلسلة konami . واذا كان الهدف من المسرحية بالطبع ما زال حيا أن يترك هذا الجحيم ، كما انه يضع على نجاحه البيئة التين فيلم ينأى بنفسه ، وهو حتما ليس أحمق. للهجوم على فحوي مثل أمامي بطريقة بالتأكيد كانت عديمة الفاءده ، في دولة ما ، غامض ملصق الاقل الهوية الحقيقية ، في غياب يجري متوازنه تماما عن خطة للgameplay.


بعض عروض الفيديو
















































بعض الصور

















المصدر


أرجو أن يكون موضوعي عند حسن ثقتكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://hamidi.ahlamontada.com
 
تحرير عن لعبة obscure
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
hamidi.com :: الالعاب :: منتدى العاب البلاي ستيشن-
انتقل الى: